Posts

Showing posts from October, 2019

سكس الزوجه المحرومه

هذه هي قصتي زوجة زميلي في العمل المحرومة من النيك. كان لنا زميل في العمل يُعرف عنه الزمت الشديد حيث كان لا يحب المجاملات أو المرح، ويحب الصراحة دائماً. المهم أنه لم تكن تربطني به أي صفة مشتركة إلا الصراحة، أما بالنسبة للمرح، فأنا كنت متميز في ذل وأحب مجاملة الناس، وأحياناً كنت أحب التطلع إلى مؤخرات النساء وأحاول أن أفتح أي حوار مع الفتيات حتى أتمتع بالنظر إلى نهودهن، ونحن نسير بسرعة أو نقفز على الرصيف. المهم كان صديقي يعيش في قرية ريفية مع زوجته المشهورة بالجمال، وقد استأجر شقة من غرفة واحدة في المنصوره لكي يكون قريباً من مكان عملنا. وفي يوم أصابه الأعياء وأضطررنا أن ننقله إلى المستشفى، وهناك فوجئت به يقترب من أذني ويطلب مني أن أتصل بمنزله لكي أطمئن زوجته ، وأخبرهم أنه لن يستطيع الحضور هذا الأسبوع، وإنه في حال سألتني عنه أبتدع أي قصة أخرى. المهم ذهبت أنفذ ما قال لي، وهاتفت زوجته وأخبرتها بما قاله لي لمنها تفاجأت وظلت تسألني كثيراً حتى أغلقت الهاتف معها لكي أهرب من أسئلتها. ذهبت إلى البيت ونمت حتى أستيقظت على جرس الهاتف. رددت عليه، وفوجئت بإنها زوجته تحادثني، وتسألني إذا كنت أنا الذي أ

أختى طلعت متناكة بجد سكس قصص

أختى امال 33سنة متجوزة بس جوزها مهندس بترول بيسافر دايما ..امال من زمان شرموطة من زمان وانا عارف ده من لبسها ومن السجاير اللي بتشربها من كلامها في التليفون بشرمطة لحد ما في يوم امى كانت بترن عليها وكانت مش بترد انا باسم اخوها 23سنة XNXX   -  افلام سكس اجنبي  -  افلام سكسي  -  فيديو سكس  -  افلام سكس حيوانات المهم امى اعطتنى المفتاح بتاع شقتها الاحتياطى اللي بتسيبه عندنا وقالتلي روح شوفها واطمن عليها اخدت المفتاح وروحت علي شقتها وفتحت الباب ودخلت وانا سامع صوت عنج وصويت وشرمطة دخلت بالراحة جدا وبصيت من بعيد مش ممكن ..امال اختى واخدة وضع الكلب وشاب صغير في السن فشخها في طيزها وعمال يضرب علي طيزها وتقوله بالراحة يقولها بس يا لبوة وانا من بعيد عمال ابص واتفرج ..ايه الجسم الجامد ده يخربيتك ؟بزازها كبيرة مدافع وطيزها مدورة هي اصلا تخينة وزنها 90كيلو وطولها 160سنتى وعمال اتفرج لحد ما جابهم علي طيزها وقعد جنبها علي السرير وهي نزلت تمص في زبه بعد وما طلعه من طيزها انا مشيت وقفلت الباب ولما روحت قولتلها مش لقيتها في الشقة اتصلت بأمال وقولتلها علي اللي شوفته ضحكت بشرمطة وقالتلي وعج

افلام سكس سكس قصص نيك

كنت بنت فى ابتدائىمعرفش حاجة عن الجنسبس كان جسمى اكبر من سنى باب توفى وانا فى ستة ابتدائى امى ست سكسية اوى وجسمها سكسى اوى وكانت بتجيب رجالة البيت كانت شرموطة اوى كانت تنيمنى بدرىعلشان تتمتع مع الرجالة والشرب كنت بسمع صوتها وهى بتشرمط وكانت بترقص وفى مرة قومت من النوم على دم نازل منى بمغص ووجع جريت على امى كانت نايمة من تعب الليلقامت مخدوضة شافت الدم ضحكت وقلتلى خلاص بقيتى انسة خدتنى وشطفتلى وبقت تلعبلى فى كسى وتقولى كل دة كس يبتوهى بتشطف كسى كنت حاسة احساس غريب لقت مية كسى نزلت على اديها قلتلى وكمان بتنزلى افرزات كدة ناقصلك الزبر يدخل كسك يالبوة المهم عجبها راجل زبرة كبير اوىاتجوزها عرفى بعد مخد مزاجة منها بقا يجبلها رجالة ومرة بصلى وقلى بقيتى موزة شكلك هتطلعى شرموطة زى امك انا بصراحة كل مسمع كدة بحتاج اتناك واجرب وفى يوم كانت امى برة البيت وكنت بستحمى وهو عايز يدخل الحمام قولتلة استنىقلى مش قادر راح زاقق الباب وبت لقانى ملط شهق وجلى اية الجسم دة وانا كنت حاطة ايدى على جسمى وكسى خدنى فى حضنة وبسنى ومسك بزى وايدة على كسى وانا بقاومة سكس بنات   -   فيديو سكس   -   سكس امهات لحد متعبت

افلام سكس خيانة زوجية ساخنة

اهلا وسهلا اليوم رح احكي قصتي مع اول شخص ناكني غير زوجي المهم ما اطول عليكم وندخل في الموضوع مباشرة انا اسمي دنيا عمري 30 سنه متزوجة من 5 سنوات شعري اسود طويل بيضاء البشرة رياضية وجسمي كتير مثير طولي 170 ووزني 61 كلغ اعمل مصممة في شركة خاصة المهم رح ابتدي قصتي واحاول ادخل في موضوع بسرعة في يوم كان الجو حار كتير ومع انو في مكتبي مكيف ما استعملو لانو عندي حساسية ضد اي برد اصطناعي المهم هداك اليوم كنت لابسة قميص ابيض عدد ازارو 8 بالضبط المهم كيف ما حكيت الجو حار كتير وبما اني في المكتب لوحدي هداك اليوم من كترت الحر فتحت الازرار العليا في القميص وبما انو مكتبي مجاور لمكتب المدير اعتبر انا مسؤولة عن توصيل ملفات للمدير المهم هداك اليوم كان في عمل كتير وكنت بحاول اسرع في العمل وبلحظة اتصل فيني المدير وطلب ملفات الي خلصتها المهم رحت مسرعة للمكتب تبع المدير ولما دخلت حطيت له ملفات على المكتب وجلست اشرح له كل ملف شو عملت فيه ادا بي اتفاجئ انو المدير مو مركز معي بمرة وكانو عقلو ملخبط او فيه شي ولما انتبهت لعيون مدير لقيتها بتبص على صدري لانو نسيت ازرار القميص مفتوحة كنت لابسة ستيا

سكس اول مرة اتناك من قريبي

اول مره كان مع واحد قريبى كانا نايمين فى غرفه واحده مع بعض وهوا كان بيحسس على طيظى وانا نايم اصحيت وحسيت بيه اول ماعرف انى صحيت بعد عنى وانا بصراحه سخنت وكنت اتمنا يدخل زبو فيه المهم قعدنا كدا 3اشهر تقريبا وبعدها بقى بيطلع زبو ويقلعنى الشورت ويمشى زبو على طيظى لحد مايجيب لبنو بس كان بيجيبو على منديل وانا كنت بعمل نفسى نايم عشان اول ماكنت بتحرك كان بيبعد عنى كنا بنتكثف وهوا مفكرنى نايم ميعرفش انى صاحى وكل يوم اقول فى تفكيرى هيدخلو فيا ميتا لحد مانا زهقت وخليتو حاطط زبو فى طيظى وبيدلكو زى كل مره وعملت نفسي صحيت اول ما عرف انى صحيت عمل نفسو نايم انا اتكثفت اتكلم معاه مع انى كنت قايم اقلو نيكنى بس اتكثفت وقمت مشيت من جمبو افلام سكس اجنبي   -   سكس محارم   -   فيديو سكس   -   افلام سكس مصري تانى يوم وهو بيدلك زبو رحت راجع بطيظى عليه لوره هوا حس انى صاحى وعايزو ينيكنى فبدا يدخل زبو فيه بس مكنش راضى يدخل بعد ربع ساعه دخل زبو فى طيظى بس مطولش ونزل لبنو فيه تانى يوم اول ماقلعنى الشورت وبدا يدخل زبو عملت نفسى صحيت هوا اتفاجا ومكنش عارف يعمل ايه قلتلو مالك كامل نيك اتفاجا اكتر رحت راجع بطيظى ع

افلام سكس نيك نار نكت ام صديقي

في أيام الدارسة في أوقات الاختبارات كنت اذاكر مع صديقي  سكس  احيانا في عندي في البيت وأحيانا في بيته وعند دخولي مع صديقي كانت امه تشرب قهوة في المطبخ بيتهم نظامه أمريكي على اي حال شافتني امه ونادتني قالت لي تعال ايش اسمك قلتلها اسمي عاد بدأت تتكلم عن ابنها وعن نفسها وأنها محرومه جنسيا فقالت لي اخلع فانيلتك فخلعتها وجاءت من خلفي وبدأت تلحس رقبتي وتمسك قضيبي بيدها الاخر وجاءت أمامي وخلعت كلتها وتاشر لي باصبعها تعال قرب ولم قربت منها اجلستني على ركبتي وامراتني انا الحس لها كسها وفعلا بدأت الحس كسها وخرقها من الخلف ويطلع منها صوت اه اه اخ الحس بسرعه وانا الحس بسرعه بسرعه لمدة طويلة وقامت وسحبتني إلى غرفتها وانسدحت على السرير وامراتني اني الحس كسها وانا الحس امممم اممممم وفجاءة بدأت تنزل عسلها وهي مثبته راسي على كسها ودفعتني برجولها بعيد وتقوم وتسحبني بقضيبي وتلعب بخصيتي وتمص قضيبي وامسك راسها وادخل قضيبي في فمها حتى بدأت تسيل لعابها من فمها وابتل قضيب به وانسدحت على ظهرها وسحبتني عليها وتمسك قضيبي وتدخل وتقول نيكني نيكني بسرعه انا ممحونتك انا قحبتك وبدات انيكها بشكل اسرع وأقوى وبدأت تبكي

في عيد زواجي اتناكت من جاريَ

اسمي هالة في الثلاثين من عمري متزوجة و أم لطفل، منذ ما قبل زواجي عرفت اني سأتعب مع زوجي كثيراً بسبب صيته كزير نساء ، أما أهلي فلم تتجاوز طموحاتهم ان اعيش مترفة مع رجل أعمال مرموق، و عن سلوكياته قالوا لي اني استطيع تغييرها!! حاولت مع سعد بطرق غير مباشرة ان أدعه يلازم البيت و أبعده عن شلة السوء، ونفعت أساليبي الاغرائية لفترة قدرت بالشهور فقط قبل ان يفلت الحبل مني ويعود زوجي الى خبصاته ، وكثيرا ما كنت اجد في ملابس عمله واقياً ذكرياً رغم انه لم يستخدمه معي يوماً. وبولادة طفلي نسيت همومي قليلاً وقررت التركيز على ما ينفع ابني تاركة أمر إصلاح سعد للأيام. لكن هل همومي كانت بسبب سلوك زوجي فقط ؟ لا... كنت اقضي كثيرا من الليالي التي يضاجع فيها غيري محمومة من الشهوة لا سيما خلال ايام معينة من الشهر .. اتقلب في السرير و احضن وسادته او اضعها بين فخذي متخيلة سعداً يداعبني بأساليبه القاتلة وينتهي بي الامر الى لهاث وبلل ودموع.. في ليلة عيد زواجنا اتصل بي ليلاً من مكتبه معتذرا بأنه لا يستطيع الحضور والاحتفال معي بسبب عمل طارئ سيضطره الى المبيت في المكتب !!! تظاهرت بقبول الحجة وهممت بالبدء في نو

سكس اغتصاب بنت الخالة

بنت خالتي ايفا عمرها 20 سنة ملتزمة ومؤدبة جسمها نحيف كتير وناعمة وبيضا كتير لدرجة اذا بتحط صبعك عليها بتعلم يوم كامل مكان صبعك بيت خالتي من سكان الارياف وساكنين جنب بيت جدي بالريف وانا طبعي عنيف وما عندي رحمة وقت الجنس او الشهوة طبعا انا بشتهيها لأني بحب هيك نوع من البنات وهية عندا اختين بنات بس انا ما بشتهي غيرها بأخواتها طبعا بالصيف انا بطلع لبيت جدي بالريف بقعدةاسبوعين وفي ارض موصولة بين بيت جدي وبيت خالتي كلها اشجار وزرع بيوم كنت ببيت جدي بتجي ايفا بنت خالتي وخالتي واختا قعدنا نتسلا ونحكي وانا تركيزي كلو على بنت خالتي وشفايفها الناعمة وجسما الناعم لنحيف متل العود الفرنسي غمزتا دارت وجها وما بقا تطلع فيني لحتى دخلت تعمل قهوة دخلت وراها وكانت بمكان بقدر المسها فيه مريت من جنبا وحفيت جسمي فيا تنهدت وقالتلي شبك فزعتني قلتلا سلامتكةمن الفزع وعصبت وانزعجت عملت قهوة بلا ما تحكي حرف وطلعت وانا زبي واقف مافيني اتحمل نعومتا راح اول يوم اجا التاني رحت عبيت خالتي قعدنا عملو قهوة وصرنا نحكي وانا طول الوقت ما شلت عيني عنها وهية تطلع بنظرات متقطعة رجعت وانا عالطريق فكر كيف بدي اوصل الها وحكيها ب

افلام سكس نار حرارة كس معلمتي

انا احب حرارة الكس حين يدخل زبي فيه و بالخصوص كس معلمتي الجميلة التي تعشقني و تمارس معي الجنس في بيتها و قد بدات قصتي معها من ثاني درس خصوصي حيث الاول مر بسرعة و كنا نتبادل النظرات الساخنة و انا كنت طالب حر في قسم النهائي و عمري ستة و عشرين سنة و المعلمة تقريبا في مثل سني و متزوجة . و كانت سكسية جدا و جميلة و واضح عليها انها تحب الزب و من النوع الذي يمنح المتعة و لم تتركني بعوينها طوال الدرس خاصة و انني انا الاكبر بين كل الطلاب و تبدو علي علامات النضوج و الرجولة بجسمي الاسمر القوي و شاربي الكبير و شعري الكثير الاسود و انا ايضا كنت انظر الى صدرها و طيزها حين تتحرك و عند نهاية الحصة بقيت ادردش معها لمدة عشرة دقائق و في الحصة الثانية كنت اكثر محنة عليها و رغبة في النيك معها و لم اقدر معلى مقاومة سحر طيزها و جمالها و في كل مرة تنظر الي تراني انظر الى طيزها فتبتسم و انا احلم ان انيكها لاني احب حرارة الكس و حلاوته و فعلا سرحت كل الطلاب قبل نهاية الدرس بعشرة دقائق لندخل انا و هي في درس اخر عنوانه النيك و الجنس . و حين كنت اكلمها كنت العب بزبي امامها وانظر الى شفتيها حتى فتحت فمها و اخطف منها