افلام سكس تبادل زوجات

منذ سنين و عندما كنت بعمر ال15 كان لي قريب بعمري تقريبا و كنت أكن له كل الحب و المودة و كبرت العلاقة بيني و بينه و كنت لا أخبىء عنه أسراري و هو يعاملني بالمثل ومن خلا صحبتنا و محبتنا لبعض كنا نحكي لبعض عن كل أمور حياتنا و ما يحدث معنا و مرة كنت قد إلتقيت بفتاة جميلة و نشأ بيننا علاقة حلوة و لذيذة و بعد العديد من اللقاءات الحامية بيني و بين تلك الفتاة و في يوم من الأيام جاء قريبي لزيارتي و كنت أسكن لوحدي بشقة متواضعة و كانت الفتاة موجودة عندي بالشقة و يومها كانت التجربة الجنسية الجماعية الأولى في حياتي قبعد أن دخل فريبي لعندي خطر ببالي أن نتشارك أنا و هو بممارسة الجنس مع حبيبتي و صدقوني لم يكن الموضوع سهلا بالنسبة لها بالطبع و لكنها و بعد رفض أستمر لأكثر من ساعة رضخت للأمر الواقع بل و كانت من أشد المستمتعين بالجلسة الجنسية الجماعية التي دارت بيننا ذالك اليوم .
وجدنا أنا و قريبي لذة شديدة بممارسة الجنس معا بنفس الوقت و مع ذات الفتاة و أصبحنا دوما نتشارك بجلسات الجنس مع الفتياة التي من طرفي و التي من طرفه أيضا و إستمرت العلاقات إلى أن جاء اليوم و تزوجت به من فتاة جميلة و تصغرني بأكثر من عشر سنوات من العمر
بالبداية كنت أستمتع مع زوجتي و لكني كنت أشعر بأنه ينقصني شيء و لمدة عام لم أتجرأ و لم أتكلم مع زوجتي ببموضوع الجنس الجماعي
و بعد مضي العام تزوج قريبي أيضا و بعد زواجه و من خلال الحوارات التي كانت تدور بيننا علمت بأنه يعاني مثلما أنا كنت أعاني و هو شوقنا لممارسة الجنس الجماعي لكننا كنا لا نجرأ لأن نفاتح زوجاتنا بهذا الموضوع و بيوم من اليام كنت أنا و زوجتي بجلسة جنسية حارة فأخذت ألتقط لها الصور و هي عارية و بأشكال لذيذة و حتى أني في ذالك اليوم صورتها بكاميرة الفيديو و هي تلعب بكسها و تفرك بزازها الكبيرة و الجميلة . و في اليوم التالي إجتمعت مع قريبي و قررت أن أجعله يرى صور زوجتي و مقطع الفيديو و ما أن شاهد قريبي الصور حتى جن جنونه بجمالها و عنما شاهد الفيديو لم يستطع أن يصمد أكثر و بدأ يلعب بأيره و هو يشاهدها و يتمتع بجمالها .
و من يومها قررنا أنا و قريبي أن نصور زوجاتنا و بالفعل و بعد أيام دعاني لأرى ما صوره لزوجته و التي كانت لا تقل جمالا عن زوجتي
كانت الصور لذيذة جدا و جميلة و الفيديو أجمل و أجمل و ظللنا على هذا الحال لأكثر من سنة و بعدها قررنا أنا و قريبي أن نحاول فتح الموضوع مع زوجاتنا أثناء الممارسة الجنسية و ما كان يحدث معي كان يحدث معه أيضا فخلال الممارسة كنا نتكلم مع زوجاتنا عن الجنس الجماعي و كنا نلاحظ أنهم كانوا ينثارون من الموضوع و بشكل كبير و لكن بعد أن ننتهي كانو لا يرغبون بالتكلم عته بل أن زوجة قريبي كانت تترجاه بعد أن ينتهوا من الممارسة بأن لا يعيد الكلام بهذا الموضوع
و كانت فكرة قريبي أن يدعني أشاهده و يمارس الجنس مع زوجته بدون علمها و هكذا و فليلة من الليالي دعاني لشقته و عندما دخلت الشقة كان هو بالفعل قد بدأ الممارسة مع زوجتة و طلب مني أن لا أحدث أي صوت و عاد لغرفة النوم أما أنا فتسللت قليلا و قليلا حتى بلغت غرفة النوم و التي كان فريبي قد ترك الباب مفتوحا و شاهدت زوجته بجسدها الرائع مستلقية على السرير و هو يفتح لها ساقاها و يلحس لها كسها الجميل و كان هو يستطيع أن يراني أما هي فكانت مغمضة عينيها و مستمتعة مع زوجها و كان المشهد رائعا و كنت أستمتع بكل لحظة أشاهدهم فيها و كنت أعمل جاهدا لكي لا أحدث أي صوت لكي لا تشعر زوجته بما يحدث هكذا إلى أن شاهدت كل ما جرى بينهم و قبل أن ينتهوا بقليل تسللت خارج الشقة و لا أعرف كيف تحملت لأصل مكتبي و ألعب بأيري و أتذكر ما شاهدته .
و بعد يومين طلبت من قريبي ذات الشيء و شاهدني أنا و زوجتي و كان وضعه أسهل من وضعي لأن لدي مكيف في غرفة النوم من النوع القديم و صوته كان عاليا و لم تكن زوجتي لتنتبه حتى و لو أصدر قريبي أي صوت حتى أنه و عندما كنت أنيك زوجتي بوضعية الكلب و كانت وجهها للطرف الآخر من الغرفة شعرت به يقترب حتى صار قريبا جدا لنا و هو يلعب بأيره و يستمتع بمشاهدة جسد زوجتي الجميل .
وهكذا كنا أنا و قريبي نخترع الطرق لكي نستمتع بحياتنا معا و لكن هذا كله كان لا يكفي بالمرة و كنا دوما نتطلع للمزيد و المزيد من الإثارة
و في يوم من أيام الصيف الحار قررنا أنا و قريبي أن نخرج مع زوجاتنا برحلة لمدينة على الشاطىء و إستأجرنا شاليه و فيها غرفتي نوم و صالون و بعد وصولنا طلبنا من زوجاتنا و بلطافة أن يكونو أحرار باللبس لأننا بأجازة و على الشاطىء بالبداية كانو حتى يرفضون أن يرتدوا المايوه أمامنا مع أنهم بالعادة يرتدون المايوه و يمارسون السباحة فتكلمنا معهم و كل منا تكلم مع زوجتة و إقتنعوا أخيرا بأن يكونوا طبيعيين و أن يرتدو المايوه حتى في داخل الشالية و بالفعل دخلت زوجتي و زوجته الغرفة و إرتدو المايوه و خرجوا إلينا و كانت المرة الأولى التي نشاهد زوجات بعض أنا و قريبي و على علمهم كانت زوجتي ترتدي المايوه البيكيني بلونه الأبيض الشفاف و كانت حلمتيها يشفان من تحت المايوه و حتى كسها اللذيذ كان يبان من تحت المايوه أما زوجة قريبي فكانت ترتدي أيضا المايوه باللون الزهري و كان
صدرها الكبير يكاد يمزقه من كبره ........ بالبداية كانوا خجولين بعض الشيء و ما هي إلا دقائق حتى صار الأمر طبيعي عندهم .
و طبعا نزلنا البحر و سبحنا و كانت زوجته لا تجيد السباحة بشكل جيد فطلب مني أن أدربها و كنت قاصدا أضع يدي عل بطنها و أنا أدربها
أما زوجتي فكانت كلما أتت موجة قوية كانت تتمسك بيد قريبي لأني كنت ملتهي عنها بتدريب زوجته و هكذا كسرت بعض الحواجز بيننا حتى جاء المساء و بعد عودتنا من السهرة التي قضيناها حتىساعة متأخرة جدا من الليل .
و قبل مبادرتنا إلى النوم إتفقنا أنا و قريبي على أن نبقي أبواب غرفنا مفتوحة و أن كل منا يمارس الجنس مع زوجتة و لكي تسمع زوجاتنا أصوات بعضهم البعض و قلت له أن يلمح لزوجته كما أني سألمح لزوجتي عن ممارسة الجنس في الصالون و نشاهد بعضنا فإن وافقوا نخرج للصالون و بالفعل و بعد أن بدأنا قلت لزوجتي و كانت في قمة الإثارة بعد أن سمعت صوت زوجة قريبي وهي تتأوه من الغرفة الثانية قلت لها ما رأيك بأن نخرج للصالون و نتابع هناك ما بدانا به و أن قريبي سيخرج هو و زوجته أيضا و لم تتمالك زوجتي نفسها من الإثارة المفرطة في تلك اللحظة ووافقت على أن نمارس الجنس أمامهم و أن نشاهدهم و يشاهدوننا و خرجنا للصالون و بنفس الوقت تقريبا خرج قريبي مع زوجته حيث كنت أنا و زوجتي قد إستلقينا على الكنبة فأخذ هو و زوجته الكنبة الثانية و تابعنا ممارسة الجنس أمام بعضنا و كل منا ينظر لزوجة الآخر أما زوجتي فكانت مغمضة عينيها و خججلانة مما يجري و أما زوجة صديقي فكانت تنظر إلينا و كلما وقعت عيني على عينها كانت تدور وجهها و كأنها لا تراني و بعد دقائق دخلت لغرفة النوم و أخرجت الفراش من على السرير ووضعته بأرض الصالون و إستلثينا أنا و زوجتي نتابع ممارسة الجنس و نزل قريبي و زوجتة لعندنا من على الكنبة و صاروا بجوارنا و كانت زوجاتنا يجلسون فوقنا بنفس الوضعية فمددت يدي لصدر زوجة قريبي و رحت أداعب لها حلمتها اللذيذة أما قريبي فمد يده إلى كس زوجتي التي كانت تركب إيري و راح يداعب لها شفرات كسها و هي تنتاك بأيري و صدقوني فأنا لم أعد أذكر كيف بلحظة و كأننا قد إتفقنا أنا و قريبي على أن نجعلهم يتبادلون الأمكنة جلست زوجته على أبري و أدخلته بكسها و زوجتي جلست على أير قريبي و تبادلنا بلحظة كنا نتمناها من سنين زوجاتنا و عندها و بالفعل بدأت الممارسة الحقيقية بشهوة قوية جدا مكتنزة بداخلنا منذ سنين و كانت زوجتي تتأوه و كأنها تنتاك لأول مرة في حياتها و لم تكن تريد أن تصل للمتعة و كانت تريد أن تبقى تنتاك لأكبر وقت ممكن فنزلت من على قريبي و راحت تمص له أيره بشراهة و تدخله داخل فمها بكل فن و شطارة أما أنا فطلبت من زوجته أن تستلقي و فتحت لها أرجلها و رحت ألحس لها شفرات كسها اللذيذ و كانت لحظات رائعة بل أكثر من رائعة قضيناها حتى أن ظهر ضوء الشمس
و رجعنا كل منا لغرفته و أكملنا نوما ملؤه الهتاء والأرتياح ........
ابن ينيك امة - سكس اخوات - افلام سكس اجنبي - افلام نيك - سكس مصري - سكس عائلي
و في اليوم التالي و بعد أن تناولنا طعام الإفطار لم نتحدث لزوجاتنا عن أي شيء مما حدث حتى لا نربكهم أو نخجلهم و بع السباحة عدنا للشاليه بعد الظهر و بعد أن تناولنا الدوش جلسنا بالصالون نحن الأربعة و كنا لا نزال بلباس البحر ( المايوه ) و جلست أنا بجانب زوجة قريبي و تقربت منها و بدأت بتقبيل شفاهها اللذيذة و زوجتي و هو ينظران إلينا و فككت لها سوتيان المايوه و رحت أمصمص لها بزازها الكبيرة و اللذيذة و هي تتأوه و نزلت يدي لكسها الحامي و شلحتها القسم الثاني من المايوه و صرت أفرك لها شقرات كسها و أنا لا أزال أقبل و لحس لها شفاهها النارية ثم شلحت أنا المايوه و طلبت منها أن تمص لي أيري و زوجها و زوجتي ينظرون إلينا و بالفعل راحت تقبل و تمص لي أيري أما زوجها فلم يستطع الصمود أكثر فشلح هو و زوجتي المايوه و أخذها و دخلا لغرفة النوم و أنا تابعت مع زوجته كل فنون الجنس لأكثر من ساعة كانت زوجته لذيذة جدا و جميلة جدا و الأهم أنها كانت حامية و نارية و تحب الجنس بشكل كبير لقد نكتها و بكل الوضعيات التي كنت أشتهيها بها و سمعنا أصوات فريبي و زوجتي و هم يصلون للمتعة أما نحن و من بعد سماعنا لأصواتهم لم نستطع أن نطيل الممارسة أكثر فجئت أنا و قذفت بداخل كسها كل مائي و هي أيضا وصلت للرعشة و كان كسها مبلولا بمائي و مائها و تركتها بالصالون و ذهبت لغرفة النوم و كان فريبي قد ترك غرفة النوم و عاد للصالون أيضا و دخلت غرفة النوم و كانت زوجتي لا تزال مستلقية على الفراش ففتحت لها أرجلها و رحت أمصمص كسها و طعم نيك قريبي لها بفمي و كم كان لذيذا طعم كسها والمبلول بمائها و ماءه و ظللت أمصمص لها كسها و لحس لها شفراته حتى جاءتها الرعشة أيضا و طعم كسها لا ينسى من لذته و طيابته .
و أستمرت الأمور هكذا حتى عدنا من الرحلة و تتابعت اللقاءات بيننا و بين قريبي و زوجته و كانت أمسيات لا تنسى من روعتها و جمالها .
و الآن و بعد مرور عدة سنين لا نزال أنا و زوجتي نستمتع بالجنس الجماعي مع أشخاص معينين و زوجاتهم و صار لنا كما يقولون أكثر من صديق و زوجته نمارس الجنس الجماعي معا ....

Comments

Popular posts from this blog

نكت حماتى وقعدت ادخلة واطلعة وهى هايجة جدا

افلام سكس نيك جارتنا سكس xnxx

حبيبي الأول في غياب زوجته